Tuesday 19 September 2017

كراف ماغا - اون لاين دورة مجانية


كراف ماغا فنون الدفاع عن النفس تقنية الدفاع عن النفس الإسرائيلية الأساسية SPIRIT SETTING الأكثر تفشل الأنظمة الدفاعية، فنون الدفاع عن النفس، وما إلى ذلك على كتلة أو العنف الحقيقي أخرى أنها لا تبقي، ما الأثر الذي هاجم على. كما قال ونستون تشرشل "مهما كان متحمس مع خططها، من وقت لآخر، يجب أن نظرة واحدة على العدو". لذلك سرعان ما تصبح الهجوم الحقيقي (لم المهاجم لا يعرف ما سيأتي، أنت) وذلك بعنف أنه سوف تطغى لنا. ليس من غير المألوف أن الشخص هجوم، مجرد تجميد. خلط في الخوف من الإصابة، أنه "لا يمكن أن يكون حقا الحقيقية" فكرة وحقيقة أننا تعرضت لأضرار وتم فاجأ قبل أن نعرف ما يدور في كل عمل كثيرا ضدنا. إعداد العقل هو أفضل شيء يمكننا القيام به للتحضير لهذا العنف المفاجئ عشوائي. إعداد العقل هو العينات وتصور الأعمال في رأسك. الجيش والشرطة القيام بذلك في كل وقت. مثيرة للاهتمام بشكل خاص، أن بعض العقود قتل المواطنين حتى في ذروة العنف المفاجئ لها في الولايات المتحدة في الماضي في أي ارتفاع قد ازدهر قتل ضباط الشرطة ولكن منذ منتصف 1970 انخفض؟ ق 43٪. هذا هو ما فعله تبشير إنفاذ القانون والتدريب في هذا time8230؛ 8230؛ إعداد due. Mind. إعداد العقل يجعل خطة لما هو مهما الهجوم. على سبيل المثال، والنظر في ما يمكن أن الآن يمكنك أن تفعل إذا كان شخص ما في ركلة الباب الخاص بك، ماذا كنت ستفعل إذا فتحت عينيك في السرير ل02، للعثور على شخص يقف على مدى لكم، إذا كنت محاطا فجأة قبل ثلاثة رجال كبير في مواقف السيارات الكثير في مول، الخ الخ قرارات بشأن ما تقومون به، يجب أن يتم هجوم عنيف قبل وقوع الهجوم. أولئك الذين البقاء على قيد الحياة الهجمات العنيفة هي تلك التي Rage8230 ؛. و، من ان تذهب الى القيام به على الفور. إذا كنت مجرد قراءة الرسائل، والورق، وغيرها، وليس لقاء على التفكير العنيف "مسكين" والانتقال، أو أسوأ من ذلك، "، وهذا لا يمكن أن يحدث لي". النظر بعناية في ما يمكن أن تفعله في هذه الحالة. انا اقول لا تعصف أربعة مهاجمين مع ركلات عالية الدورية (الحلم هو)، ولكن التفكير في كيف يمكنك الهروب كما تظن (إما على الفور، وأنا على تشغيل أو سأفعل لسحق يواجه هؤلاء الرجال ثم Run8230 ؛. إذا أنا أنا المحظورة، أنا ركلة ولكمة وضرب مع كل ما يمكن أن أجد على الأرض)، حتى kannetc أنا من هناك ..). على المضي قدما وعلى "ما أود القيام به لأية حالة ممكن". إذا كنت تعتقد أنه لا يمكن أن يحدث ذلك سوف الخطة لا. الولايات دائرة حكومة العدل الأمريكية الخاصة "، ولكل مواطن الولايات المتحدة لديها الآن فرصة واقعية، ضحية للعنف عشوائي." إذا كان الإعداد العقل هجوم يعطينا "، وقد تم ذلك هنا" الحس ويحصل لنا في العمل. إذا، ومع ذلك، إعداد 1) تصور في الجريمة. لا Watching8230 ؛. في الجريمة. ((2) تصور أفعالك من الفرار و3) يتم اطلاق النار أو الطعن أو انتهاك أو بأخرى تصور ومازال الهروب (موضوعا لBlog8230 البعض؛ مهم جدا). لماذا كراف؟ ونحن نفعل التدريبات في نهاية كل فئة. نحن نكره أن تفعل ذلك، لأنه يتم ارتداؤها لكن هذه التمارين، والأهم من ذلك، ما نقوم به في الصف. ما هو الحفر؟ هل تفكر في ذلك. في الحفر، نحن ضحية لهجوم. عادة ما تكون هناك شريكين على الأقل يحثنا، نحن نقاتل مرة أخرى، ونحن جميعا، وما إلى ذلك وهذا هو العقل Setting8230 ؛. ولكنه جسديا للقيام به. إذا كان في واقع الحياة من اثنين أو أكثر من "كان هناك، وفعلت، و" عندما يأتي علينا القيام به، وكانت هناك! "أنت لست بجنون العظمة، متأكدا إذا كنت هناك، حاول أن على الناس أن أقتلك إذا كان هناك الناس الذين يحاولون قتلك" SGT قوي

No comments:

Post a Comment